القائمة الرئيسية

الصفحات

اشترى فهد ١٤ كيلوغراما من الفستق واشترى ٣٥ كيلوغراما من اللَّوزِ، فيكم كيلوجراما اشترى فهد من الفستق واللوز معًا!!

 اشترى فهد 14 كيلوغراماً من الفستق الحلبي و 35 كيلوغراماً من اللوز. كم كيلو جرام اشتراها فهد من الفستق واللوز معا؟ يسعدنا أن نقدم لكم إجابات للعديد من الأسئلة الثقافية المفيدة والمفيدة مثل السؤال أو العبارة أو المعادلة ،  ولا يمكن استنباط إجابة غامضة من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة ، لكنها تستدعي العقل والعقل والتفكير ، ويعتمد ذلك على الذكاء والتركيز البشري. 


اشترى فهد 14 كيلوغراما من الفستق و 35 كيلوغراما من اللوز. كم كيلو جرام اشتراها فهد من الفستق واللوز معا؟ هنا في موقعنا موقع المجلة الذي يسعى دائما لإرضائكم. أردنا المشاركة في تسهيل بحثك عنكم ، واليوم نقدم لكم إجابة السؤال الذي يشغلكم وأنتم تبحثون عن إجابة له ، وهي كالتالي: اشترى فهد 14 كيلوغراما من الفستق و 35 كيلوغراما من اللوز. كم كيلو جرام اشتراها فهد من الفستق واللوز معا؟ 


الجواب على السؤال كالتالي اشترى فهد 14 كيلوغراما من الفستق واشترى 35 كيلوغراما من اللوز. كم كيلو جرام اشتراها فهد من الفستق واللوز معا؟ قدمنا لكم المحتوى لـ اشترى فهد ١٤ كيلوغراما من الفستق واشترى ٣٥ كيلوغراما من اللَّوزِ، فيكم كيلوجراما اشترى فهد من الفستق واللوز معًا؟ عبر موقعنا المجلة نقلاً من عدة مصادر عبر الشبكة العنكبوتية والتي نتمنى أن يكون هذا المحتوى مفيد لكم ونسعد بزيارتكم مرة أخرى.

تعليقات