القائمة الرئيسية

الصفحات

الفوائد الصحية للخيار والاستخدامات وآثاره الجانبية

 الخيار يتكون من 95٪ من الماء وهذا يجعلها مثالية ترطيب وتبريد الغذاء. الخيار لديه فلافونول مضاد للالتهابات يسمى الفيسيتين الذي يبدو أنه يلعب دورا هاما في رعاية صحة الدماغ. هناك البوليفينول يسمى lignans في الخيار التي قد تساعد على الحد من مخاطر سرطان الثدي والرحم والمبيض والبروستاتا.


استخراج الخيار يساعد على الحد من الالتهاب غير المرغوب فيها. وهو يفعل ذلك عن طريق تثبيط نشاط الإنزيمات المؤيدة للالتهابات. كونها منخفضة في السعرات الحرارية وعالية في الألياف، والخيار مثالية لفقدان الوزن على حد سواء وصحة الجهاز الهضمي.


دعونا نبدأ في تناول الخيار للحصول على كل هذه الفوائد، يمكنك استخدام الخيار الماء والعصير للعناية بالبشرة وتشمل هذه الخضار فريس في deit إدارة الوزن الخاص بك.


خيار

تنتمي إلى نفس الأسرة مثل الكوسا والبطيخ والقرع والاسكواش، الخيار (الاسم العلمي - Cucumis sativus) هو كرمة الزاحف الذي يحمل الفواكه cucumiform التي تستخدم كخضروات. تزرع أصناف مختلفة من الخيار في منطقة مختلفة، وأنها إما تؤكل طازجة أو مخلل.


ومع ذلك ، هناك ثلاثة أصناف رئيسية من الخيار: التقطيع ، النشل والبذور. الخيار بيكلينغ عموما أصغر من تقطيع الخيار. الخيار متوفر على مدار السنة.


القيمة الغذائية للخيار

استهلاك الخيار يمكن أن تكون مفيدة للغاية بالنسبة لك الصحة وخاصة خلال فصل الصيف لأنها مصنوعة في الغالب من الماء والمواد المغذية الهامة الأخرى التي هي مفيدة لجسمنا.


فهي مصادر ممتازة من فيتامين ك والموليبدينوم. كما أنها غنية في حمض البانتوثنيك والنحاس والبوتاسيوموالمنغنيز وفيتامين Cوالفوسفور والمغنيسيوم والبيوتين وفيتامين B1. الخيار يحتوي على السيليكا، وهو معدن تتبع يساعد على تعزيز الأنسجة الضامة لدينا.


الخيار يحتوي أيضا على الأحماض الأسكوربيك والكافيك التي تمنع فقدان المياه وذلك، يتم تطبيق الخيار موضعيا على الحروق والتهاب الجلد.



تعليقات