القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تفقد بوصة ولكن لا تفقد الوزن؟

 تعرف على الحقيقة حول الوزن

عندما تتحدث عن فقدان الوزن، ما تعنيه عادة هو التخسيس. قد ترغب في إنقاص الوزن حول الوركين والفخذين والبطن والذراعين. ولكن الشيء الغريب حول التخسيس هو أنه لا يعني دائما فقدان الوزن الفعلي خارج النطاق.


فمن الممكن للحصول على أرق دون رؤية في الواقع تغيير في وزنك. يحدث هذا عندما تفقد الدهون في الجسم أثناء اكتساب العضلات. قد يبقى وزنك كما هو، حتى عندما تفقد بوصة، وهي علامة على أنك تتحرك في الاتجاه الصحيح. معرفة الفرق بين فقدان الوزن وفقدان الدهون في الجسم يمكن أن تغير كيف ترى نفسك والتقدم المحرز الخاص بك.





يظهر المقياس النموذجي وزنك، ولكنه لا يخبرك كم من هذا الوزن هو العضلات أو الدهون أو الماء أو العظام أو الأعضاء. كمال الاجسام الوزن يمكن أن يكون خارج الرسوم البيانية بسبب العضلات الزائدة, ولكن هذا لا يعني أنها زيادة الوزن أو الدهون. معرفة تكوين الجسم هو معلومات حاسمة إذا كنت تريد حقا الحصول على نتائج. لسوء الحظ، المقياس النموذجي لا يخبرك بذلك.


سبب آخر وزن مقياس ليست موثوقة جدا هو أنه يتغير في كل وقت. سترى تغيرات الوزن على مدار اليوم (في بعض الأحيان بنسبة تصل إلى 10 جنيه) اعتمادا على ما وعدد المرات التي تأكل وتشرب، وعدد المرات التي تذهب إلى الحمام، أو إذا كنت تحتفظ بالماء.



. .

تعليقات