القائمة الرئيسية

الصفحات

ايجي لايف ناو : بث مباشر مباراة الاهلي المصري و بيراميدز مباشرة اليوم كورة 365 باصي

 

ايجي لايف ناو : بث مباشر مباراة الاهلي المصري و بيراميدز مباشرة اليوم كورة 365 باصي

في ليلة من ليالي الألقاب والتتويجات، تنطلق مباراة النهائي في كأس السوبر المصري لكرة القدم بين نادي بيراميدز ونادي الأهلي، على ملعب استاد "محمد بن زايد" في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.


يعد فريق بيراميدز ناديًا حديثًا في الساحة الكروية المصرية، حيث تأسس عام 2018، ولكنه نجح في مدة قصيرة في الوصول إلى القمة والمنافسة على الألقاب، حيث احتل المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، ووصل إلى نهائي كأس مصر.


بيراميدز يسعى لتحقيق بطولة السوبر المصري لأول مرة في تاريخه، ويعتبر الفريق متميزًا في الهجوم، حيث يتميز بخط هجوم قوي يضم الثنائي البوركيني إريك تراوري والجزائري بغداد بونجاح، اللذين يعتبران من أبرز اللاعبين في الدوري المصري.


من جانبه، يدخل نادي الأهلي المباراة بطموح تحقيق اللقب والتتويج باللقب الثالث على التوالي، وهو ما سيجعله أول فريق في تاريخ البطولة يحقق هذا الإنجاز. يعتمد الفريق في لعبه على الاستحواذ على الكرة والتحكم في وسط الملعب، ويضم صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين في الدوري المصري، مثل محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحسين الشحات.


وتعتبر المباراة فرصة لعدد كبير من اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وإثبات قدراتهم، وقد أثارت التشكيلة المتوقعة لنادي الأهلي الكثير من التساؤلات، حيث يتوقع أن يلعب اللاعب الشاب كريم فتحي في خانة الظهير الأيسر، وهو ما يعتبر خيار جريء من المدرب مارسيلو جالاردو.


ويتوقع الجمهور أن تكون المباراة مثيرة ومتكافئة، حيث يملك كل فريق مزاياه ونقاط قوته، وستكون المنافسة قوية بين الفريقين من أجل الفوز باللقب. وعلى الرغم من أن الأهلي يمتلك تاريخًا حافلًا في البطولات المحلية والقارية، إلا أن بيراميدز يأمل في إحراج الفريق الأحمر والفوز باللقب لأول مرة في تاريخه.

تعليقات