القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر (✔️✔️) كأس السوبر (تفاصيل كاملة)

 

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر (✔️✔️) كأس السوبر (تفاصيل كاملة)

يتاح الآن بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، وهذا عبر قناة ON Time Sports 2 HD، ويعلق عليها محمد الكواليني. يمكنكم متابعة المباراة عبر ترددات القناة التالية:

- القمر: سات

- التردد: 12303 (H) 27500 – 5/6 SD-HD، 10796 (V) 27500 – 5/6 SD-HD

- الجودة: عالية الدقة (HD)


كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر يلا شوت، والتي تعرضها قناة ON Sport، بالإضافة إلى قناة ON Time Sports. لمشاهدة المباراة عبر قناة ON Time Sports، يمكنكم الدخول على الرابط التالي: [الرابط هنا]


نتمنى لكم مشاهدة ممتعة!

ستشهد ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي مساء اليوم الجمعة المباراة النهائية والتاريخية لكأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز. وستقام المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت دمشق. يشارك الأهلي في السوبر بصفته الفائز بلقب كأس مصر، فيما يشارك بيراميدز كوصيف بطل الدوري وكأس مصر بعد اعتذار نادي الزمالك بطل الدوري في الموسم الماضي. 


يدخل الفريقان المباراة بظروف مختلفة، حيث ينتعش الأهلي بعد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يعاني بيراميدز نفسيًا بعد الخروج من البطولة الافريقية. وتعد هذه المباراة النهائية مواجهة التحدي بين السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي وبين البرتغالي باتشيكو مدرب بيراميدز.


ويعتمد باتشيكو على لاعبيه فاجري لاكاي ورمضان صبحي ومصطفى فتحي وأحمد عبدالقادر والتونسي فخر الدين بن يوسف. بينما يعتمد كولر على محمد شريف وعلي معلول ومحمود كهربا وإبراهيم عادل وعمر السلوية. وتشهد المباراة النهائية تاريخًا متفردًا بصالح الأهلي، حيث فاز الأهلي في خمسة لقاءات من 12 مباراة جمعت بينهما، بينما فاز بيراميدز في أربع مواجهات، وسيطر التعادل في ثلاث مباريات.

تعليقات