القائمة الرئيسية

الصفحات

سبب حقيقة وفاة الفنانة ميلاد سري ويكيبيديا - انستقرام تويتر زوج الفنانة

 سبب حقيقة وفاة الفنانة ميلاد سري  ويكيبيديا - انستقرام تويتر زوج الفنانة . وتساءل الكثيرون عن سبب وفاة الفنانة ميلاد سري بعد إعلان وسائل إعلام عراقية وعربية عن وفاتها الليلة ، الجمعة ، الموافق 28 يوليو 2023 ، عن عمر يناهز 47 عاما ، وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات التواصل الاجتماعي. بوفاة فنانة عراقية.

سبب حقيقة وفاة الفنانة ميلاد سري  ويكيبيديا - انستقرام تويتر زوج الفنانة


وفاة الفنانة ميلاد سري

حيث طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة العراقية ميلاد سري بالرحمة والتسامح ، ولصبر عائلتها وراحتها من خلال تبرعاتها خلال مسيرتها الإبداعية في السنوات الأخيرة.


حيث كتبت احدى الصفحات وضمت وفاة الفنان العراقي ميلاد سري بعد معاناته من المرض عن عمر يناهز 47 عاما وقت وفاته بكت القلوب. بقاء الله. .


وأضاف آخر في التدوينة وكشف أنه بعد صراع طويل ومعاناة مع المرض ، انتهت المعركة لصالح مرض السرطان ، بوفاة الفنان ميلاد سري عن عمر يناهز 47 نجر.


سبب وفاة الفنانه ميلاد سري

أعلنت نقابة الفنانين العراقيين عن سبب وفاة الفنانة ميلاد سري بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي أصابها قبل نحو 4 سنوات.


ميلاد سري هي ممثلة وعارضة أزياء عراقية ، ولدت في الكاظمية لأسرة مكونة من ثلاثة أشقاء وأخت واحدة ، ثم انتقل إلى حي العطيفية والتحق بمدرسة العطيفية الابتدائية ، وقد عانت كثيرا في عام 1988 بعد وفاة والدها.


تزوج ميلاد ساري عام 1990 وأنجبت ابنها الوحيد ، ليث ، عام 1992 ، ثم انفصلت عنه لتتزوج مرة أخرى عام 2007 ، لكنها أعلنت في أغسطس 2019 إصابتها بسرطان الأذن الوسطى ورفضت العلاج ، ولكن في أكتوبر عام 2020 ، أعلنت إصابتها بسرطان الأذن الوسطى. أعلنت شفاءها الكامل من المرض.

تعليقات