القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسلات رمضان 2023 - مواعيد عرض مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ (رمضان٢٠٢٣)

 مسلسلات رمضان 2023 - مواعيد عرض مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ (رمضان٢٠٢٣)


مسلسلات رمضان 2023 - مواعيد عرض مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ (رمضان٢٠٢٣) . بدأ العد التنازلي في عرض الأعمال الدرامية من رمضان 2023 على العديد من القنوات الفضائية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، 

ومن المقرر أن يشهد موسم رمضان2023 الكثير من العمل في رمضان ، وبدأت صفحات القنوات الرسمية في إطلاق ملصقات دعائية للأعمال المقدمة .

مسلسلات رمضان 2023 مصر

كما يشارك الفنان حمادة هلال في الموسم الرمضاني لمسلسل 2023 مدة 3 على أن يعرض على النهار بطولة رانيا فريد شوقي ولوسي مع هبة مجدي ودنيا عبد العزيز وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج .
يواصل أحمد مكي تصوير الجزء السابع من مسلسله الرائع Oi في المزارت حيث قامت شركة الإنتاج ببناء الجزء السادس من رمضان 2022 وشهدت إضافة مجموعة بطولة كبيرة. ومن بينهم: رحمة أحمد التي قدمت شخصية مربحة ، ومصطفى غريب ، وكذلك شهود عيان على عودة بيومي فؤاد وهشام إسماعيل في إنتاج خالد الجندي.
كما يستعد النجم محمد رمضان لمسلسل العمدة في رمضان2023 على شاشة سي بي سي ، بطولة زينة وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب ، وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان مسلسل العمدة 2023

مسلسلات رمضان 2023 mbc

يواصل المخرج خالد يوسف تصوير عمله الدرامي الأول منذ عودته من فرنسا ، بعد تقديم أحدث أعماله في سينما كارما ، ويشارك في البطولة أكثر من 60 نجمًا منهم: أحمد فهمي ، حسين فهمي ، 
أحمد السعدني ، حنان مطاوع. وأحمد وفيق ويبدأ هذا التعاون. الأول بقيادة خالد يوسف مع سينرجي.

مسلسل مذكرات زوج . يشارك الفنان طارق لطفي في السباق الرمضاني لعام 2023 في المسلسل التلفزيوني "يوميات زوج" الذي سيعرض على قناة سي بي سي ، بطولة خالد الصاوي وعائشة بن أحمد ونور خالد النبوي ونادية رشاد. تلعب أحد الأدوار الرئيسية.

مسلسلات رمضان 2023 والقنوات الناقلة

مسلسل ستُّهم . تواصل روجينا تقديم دورها الرائد الثالث في الدراما التليفزيونية ، وتتعاون هذا العام مع المخرج رؤوف عبد العزيز والكاتب ناصر عبد الرحمن في الدراما الإنسانية سعيد التي تكشف العديد من قصص النساء اللواتي قدمن تضحيات كثيرة ويقوم على أساس حقيقي. الأحداث. قصص .

برومو مسلسلات رمضان 2023

بدأت المخرجة الشابة مي ممدوح تصوير الكواليس الافتتاحية لمسلسل شقيقها محمد ممدوح في دوره الرئيسي الأول ، من إنتاج عبد الله أبو الفطوح وبطولة ريهام عبد الغفور وتأليف وسام صبري. 

مسلسلات رمضان 2023 الجزائرية

مسلسل الضامة . هذه دراما اجتماعية مثيرة للجدل تدور فيها أحداث المسلسل في الحي الشعبي باب الوادي بالعاصمة الجزائرية ، حول لعبة نسائية تسمى "السيدة" ، من خلال قصة تدور أحداثها في جزئين متقاربين ومختلفين. مرات. ، ويجمع المسلسل بين الإثارة والدراما الكلاسيكية. 
كن من ألمع المسلسلات الجزائرية في رمضان 2023 مع الجزء الثالث من هذا المسلسل الدرامي.

مسلسل بنت البلاد . المسلسل شهد بثه الثاني في رمضان 2022 مع تكملة حطمت الأرقام القياسية ، ويحكي المسلسل قصة قرار أمير الزواج من روزا الجزائرية من أم إيطالية من عائلة ليبرالية كان يعرفها أثناء دراسته. ، ويواجه الاثنان الرفض من الوالدين على طرفي هذا الزواج ، لكن في الواقع يتزوجان وينتقلان للعيش. مجتمع مختلف عن ذلك الذي تعودت عليه في أوروبا.

مسلسل حارة الشهداء . مسلسل حارة الشهداء هو أشهر المسلسلات الجزائرية التي ستعرض في شهر رمضان. المسلسل الذي أنتجه التلفزيون الجزائري الرسمي وسيعرض حصريا على قنواته ، مخصص لمختلف أحداث العصر التاريخي. عاشتها الجزائر إبان احتلالها من قبل الفرنسيين.

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية


مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

طاش ما طاش 19 . يعد من أبرز الأعمال في قائمة رمضان 2023 . 

مسلسل الدولة العميقة . مسلسل ديب ستيت من المسلسلات الدرامية الفريدة من نوعها في الخليج العربي ، ويعرض المسلسل على القنوات .. قناة إثراء ومحطة العربي و تلفزيون القرين.

شباب البومب 11 .  يمكنكم متابعة شباب البومبا الجزء 11 على الخليج روتانا.
سكة سفر 2 . يمكنك مشاهدة الجزء الثاني من برنامج Sekat Safar على شاشتك من خلال إضافة تردد قناة mbc 1 إلى جهاز الاستقبال الخاص بك.
من هو ولدنا 2 .  يُبث برنامج Who's Our Son 2 حصريًا على mbc وعلى موقع شاهد. يمكنكم مشاهدة العمل التليفزيوني لقناة البوشية التي تُذاع في شهر رمضان المبارك على القنوات التالية: MBC. قناة ام بي سي المصرية 2. ام بي سي دراما. خليج روتانا. دبي 1.
منزل الجزء 12 . شاهد مسلسل منزل في جزئه الثاني عشر على القنوات الفضائية التالية: قناة MBC. روتانا خليجية. موقع شاهد. روتانا دراما .

تعليقات