القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية انقاص وزنه مع IBS

 هل تجد صعوبة في إنقاص الوزن عندما يبدو أن الأطعمة الصحية تجعل IBS أسوأ؟ إنه مصدر شائع للإحباط للأشخاص الذين يتعاملون مع متلازمة القولون العصبي (IBS). ومع ذلك ، لا يجب أن يكون فقدان الوزن مسعى ميئوسا منه.


هناك الآن شعاع ساطع من الأمل. وقد زودنا العلم بمعلومات مفيدة بشأن الغذاء، IBS، وفقدان الوزن. يمكنك الاستفادة من هذا ليس فقط لانقاص وزنه بنجاح، ولكن أيضا تحسين الجهاز الهضمي والصحة البدنية الشاملة.




التغذية والمشورة النظام الغذائي يمكن أن تكون مربكة. أحد الخبراء سيخبرك بشيء، بينما يخبرك خبير آخر بشيء مختلف. وفي بعض الأحيان المعتقدات التي طال أمدها حول فقدان الوزن تبين أن يكون معيبا.


سننظر في عدد من الاستراتيجيات الصحية لفقدان الوزن التي تستند إلى أحدث العلوم. ونحن سوف خياط أيضا هذه بحيث تتوافق بشكل جيد مع محاولاتك للحصول على IBS الخاص بك تحت سيطرة أفضل.


اختر إنتاج منخفض FODMAP

الجميع يعلم أن الخضروات والفاكهة تمتلئ، مغذية، ومرضية وأن تناول المزيد منها يساعدك على إنقاص الوزن. ومع ذلك، إذا كنت مثل معظم الناس مع IBS، قد تكون خائفا من أن تناول الطعام النباتي مملوءة بالألياف سيجعل الأعراض الخاصة بك أسوأ لأن هذا هو بالضبط ما حدث في الماضي.


العلم هنا للمساعدة في الحد من هذه المخاوف. قد يكون لدى بعض الناس رد فعل على القلة القابلة للتخمير ، دي ، السكريات الأحادية ، والبوليولات (FODMAPs) ، وهي مجموعة من الكربوهيدرات قصيرة السلسلة الموجودة في العديد من الأطعمة.

تعليقات