القائمة الرئيسية

الصفحات

دوس بسيطة و don'ts لفقدان الوزن صحية

 وهناك الكثير من الناس يعملون من أجل فقدان الوزن الزائد وقيادة حياة صحية. ولكن من الضروري ضمان أن فقدان الوزن يحدث بطريقة صحية ولا يؤثر سلبا على الجسم. في حين أن هناك طرق مختلفة لانقاص وزنه، من المهم أن يكون المريض ودمج بعض القرص نمط الحياة الأساسية من حيث النظام الغذائي واحد ، واللياقة البدنية والعادات التي من شأنها أن تساعد فقط في هذه العملية.


مع الأخذ في إينستاجرام، شارك خبير التغذية مونموم غانيريوال بعض دوس و don'ts من فقدان الوزن التي يجب على المرء أن نضع في اعتبارنا.


نلقي نظرة على وظيفة لها أدناه :


إليك السبب: يحتوي الشاي / القهوة على الكافيين الذي يؤدي إلى إطلاق الكورتيزول (هرمون الإجهاد) ويضع الجسم في وضع "الإجهاد". كما نستيقظ، وأنظمة الجسم تحتاج أيضا إلى وقت للاستيقاظ والبدء في العمل بكامل طاقتها. في مثل هذه الحالة ، من الأفضل تناول طعام حقيقي مقابل شيء من شأنه أن يزيد من تحميله أو التأكيد عليه.


لا تجلس في مكان لساعات طويلة


هل: لكل 30 دقيقة قضى جالسا – الوقوف / التحرك / تمتد لمدة دقيقتين.







إليك السبب: تشير نتائج الأبحاث الحالية ل ACSM (الكلية الأمريكية للطب الرياضي) إلى أن التحرك أكثر خلال النهار ، بالإضافة إلى الحصول على 150 دقيقة أسبوعيا من التمارين الرياضية أمر ضروري لتقليل خطر الإصابة بالأمراض وفقدان الوزن.

تعليقات