القائمة الرئيسية

الصفحات

5 فوائد صحية مدهشة من البرسيم

 ما هو البرسيم؟

إنه الطعام المنبت الذي ينقر على المصدر المعدني للأرض بالنسبة لنا جميعا لجني الفوائد الصحية المذهلة التي توفرها الطبيعة الأم. عندما حصادها وإعدادها بشكل صحيح، سوف تتلقى الهدايا من الصحة المثلى أن هذا تنبت مذهلة لهذا العرض.


المعروف أيضا باسم البرسيم ميديكيغو ساتيفا مجموعة واسعة من براعم البرسيم فوائد تدهش لي كل يوم. إنه طعام واحد تشعر به حقا الفرق


براعم البرسيم هي مصدر جيد للمعادن ولها 8 الأحماض الأمينية الأساسية الحالية. هل كنت تعيش حقا بدون هذا في نظامك الغذائي؟



هل البرسيم خالي من الغلوتين؟

نعم هو خال من الغلوتين. لا تخف أبدا، لا يوجد غلوتين هنا! تأكد من التحقق من التسميات الخاصة بك أنه يتم تعبئتها في منشأة خالية من الغلوتين. إذا كنت بعيدا عن عدد الأشخاص في مجموعة Coeliac Australia ، فهذه بالتأكيد معلومات تستحق المشاركة.





ماذا يفعل البرسيم لجسمك؟

براعم البرسيم تستفيد الجسم كله كنظام بالنسبة لك للوصول إلى والحفاظ على الصحة المثلى. ليس فقط هو منعش، ولكن كنت أشعر الفرق عند إضافة هذا في النظام الغذائي الخاص بك.


قد تساعد في خفض ضغط الدم ولكن هناك حاجة إلى إجراء المزيد من البحوث في هذا المجال. مثل أي شيء، تحتاج إلى استشارة طبيبك قبل تغيير نظامك الغذائي.


يزيد من إنتاج حليب الثدي، ويعالج التهاب المفاصل ويساعد على التخلص من حصى الكلى والوقاية منها.


ما هي أنواع البرسيم؟

مهما كان ما تفضله، يمكنك استهلاك البرسيم بطرق متنوعة. الأكثر شهرة للبراعم نمت عليك إضافة إلى السلطة الخاصة بك أو على شطيرة. كل شخص لديه استجابة هرمونية مختلفة عن الطعام الذي يأكلونه ونفس الطريقة المختلفة التي تستهلك بها أنواع الطعام هذه.


انظر ما تريد وما هو التأثير الهرموني الذي تحصل عليه من أنواع مختلفة من براعم البرسيم المعدة. لكن هل هذه مناسبة لك؟ تحقق وانظر لنفسك لأن هذا هو حقا الطريقة الوحيدة للتأكد. يمكنك الذهاب إلى عناء وجود براعم البرسيم المتنامية في المطبخ الخاص بك، الفناء الخلفي أو شرائها طازجة جاهزة نبتت أو في شكل مسحوق الملحق.


براعم البرسيم تستفيد صحتك وتجعلك تشعر فقط أن أفضل قليلا. عند إنشاء عادات صحية أكثر، شيئا فشيئا، فإنه يشكل نمط حياة صحي كبير أن يحسن العمل الإضافي. هذه طبقة واحدة يمكنك إضافتها إلى طبقتك.


منخفضة في الكربوهيدرات والسعرات الحرارية، ولكنها غنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة.


1. المساعدة في فقدان الوزن


غنية بالألياف والمواد المغذية الأخرى هذا الطعام السوبر مذهلة يمكن أن تمنع غريلين. هذا هو هرمون الجوع، ولكن عندما يتم إيقاف غريلين في مساراتها، ونحن لا يبدو أن نتوق إلى الغذاء أو تجربة الجوع في كثير من الحالات.


2. قد تساعد على خفض ضغط الدم


وقد وجدت الأبحاث البرسيم للحد من الكوليسترول في الدراسات البشرية والحيوانية التي أجريت. البرسيم يحتوي على الصابونين التي هي الجلوكوزيد ولها هذه الخاصية رغوة مذهلة. الكلمات الجذرية هنا يجري الصابون. تخيل أن تكون قادرا على فرك الجهاز الهضمي بالصابون، وتركه نظيفا جدا. هذه العملية والألياف يساعد على خفض مستويات الكولسترول ولكن كما هو الحال دائما استشارة طبيبك أولا. الجواب هو نعم لكونها بصرف النظر عن خفض الكوليسترول في الدم الغذاء.


3. توازن مستويات السكر في الدم


لا تحميل نسبة السكر في الدم، وهذا تنبت لا ارتفاع الأنسولين. عالية في الألياف التي تساعد في تحقيق التوازن بين مستويات السكر في الدم. الصحة المثلى تقدم نفسها مع مستويات السكر في الدم متوازنة مستمرة على مدى فترة طويلة من الزمن. تلك الأوقات عندما تنتهي من وجبتك وتشعر بالضوء والارتياح والنشاط؟ هذا هو في كثير من الحالات بسبب تعاني من الآثار الهرمونية لمستويات السكر في الدم متوازنة.



تم تم تم تم تم

تعليقات